من نحن

زاجل ليبيا للاتصالات والتقنية .

شركة زاجل ليبيا هي شركة ليبية تعتبر احدى اكبر شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في ليبيا ، تأسست عام 2015م . لقد أصبحت الاتصالات جزءاً من حياتنا اليومية وتتزايد أهميتها يوماً بعد يوم ونحن نتحرك باتجاه مستوى غير مسبوق من أنظمة التواصل المتكاملة ،حيث تتميز ليبيا بموقعها الجغرافي والذي يجعلها إحدى بوابات قارة أفريقيا مع العالم الخارجي ، وقد جاء تأسيس الشركة لتقديم خدمات الانترنت فائقة السرعة ، وتسعى الشركة للبقاء في موقع القيادة في حقل الاتصالات والانترنت في ليبيا ، ونفتخر بدورنا الريادي في فتح الباب أمام آفاق لا متناهية لجيل جديد من الخدمات يواكب عصر السرعة ليلحق بركب "حضارة الاتصالات" العالمية.

يقع مكتب الشركة الرئيسي في العاصمة الليبية طرابلس إلا أن نشاطاتها وخدماتها آخذه في التوسع والإنتشار لتغطي كل المدن في ليبيا. .

لماذا تختار التعامل مع شركة زاجل ليبيا؟

1-فريق دعم متخصص

2-فريقنا عالي التدريب يكرس جهوده طوال الوقت لتقديم دعم يمكنك الإعتماد عليه عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.

3-انتشارنا باكثر من ثلاثة افرع و العديد من الموزعين في كل ليبيا.

4-سمعتنا الطيبة التي بنيناها من خلال وضع زبائننا كأولوية من حيث تقديم الخدمات والأسعار .

نحن نهدف لأن تصبح زاجل ليبيا الشركة الرائدة والمفضّلة في مجال خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية ، وذلك عبر الاستفادة المثلى من مواردنا بتقديم أحدث التقنيات الرائدة عالميا كما تلتزم شركة زاجل التزاماً كاملاً بخدمة المجتمع والحفاظ على البيئة،وذلك عبر سعيها لإحداث تغييرات جذرية في معايير الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائها في كافة مناطق ليبيا.

الإبداع: نحن نتحدى المقاييس المعتادة ونتجاوز المألوف ، نبتكر الحلول الجديدة باستمرار، نتطلع دوماً للتفوق والريادة، ونفاجىء عملاءنا بمايسرهم بمدى عنايتنا بأدق التفاصيل؛ فنحن نفتخر بأن هدفنا هو رفع مستوى خدماتنا لأقصى درجة لكي نتجاوز حدود توقعات عملائنا في كل ما نفعل.

الإقدام : نحن واثقون من قدرتنا على تقديم منتجات متميزة وخدمات راقية، فنحن نتحلى بالمعرفة العميقة والخبرة الواسعة و نمتلك المعايير والقدرة على التفوق في الإنجاز، كما نتمتع بروح الإبتكار التي تؤهلنا للتقدم.

احترام الآخر : نحن نحرص على خلق اجواء ترحيبية لعملائنا تضمن سهولة التواصل والتفاهم معنا فنحن نتعامل مع الجميع باقصى درجات الاحترام لخصوصياتهم، ونحرص على توفير أفضل حلول الاتصالات لعملائنا من خلال تقديم خدماتنا بطريقة مبسطه وسهلة الاستخدام، ونمنح كل عميل من عملائنا الاستقبال والترحيب اللائق الذي يستحقه، والاهتمام الذي يتطلع إليه، في الوقت الذي نوفر له عالماً من الخدمات الراقية التي يطمح إليها.